2

19‏/04‏/2016

لناصيري للاعبيه و طوشاك: "جيبوا التأهل وما يخصكوم خير"

وعد سعيد الناصيري لاعبي الوداد بمنحة مهمة في حال حققوا التأهل لدور المجموعات على حساب مازيمبي الكونغولي، دون الكشف عن القيمة المالية للمنحة لكنه اكتفى بالقول لهم رفقة المدرب طوشاك" جيبوا التأهل و ما يخصكوم حتى خير".
لاعبو الوداد مستعدون لتقديم مباراة كبيرة و الإنتصار بغض النظر عن المنحة و باقي التحفيزات و الهدف هو بلوغ دور المجموعتين و قهر أسطورة مازيمبي بملعبه..
 الناصيري للاعبيه و طوشاك: "جيبوا التأهل وما يخصكوم خير"
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي